المسمى الوظيفي
ادمن وسائل التواصل الاجتماعي
المسؤوليات:
-مسؤولة عن ضمان بقاء المناقشات حول الموضوع ومثمرة ، ونقل المناقشات إلى أقسام أكثر ملاءمة.
- مراقبة سلوك المستخدم وقد يتدخل إذا شارك المستخدمون في سلوك غير لائق ، مثل المضايقة أو الكلام الذي يحض على الكراهية.
-التحقيق في تقارير مثل هذا السلوك واتخاذ الإجراءات المناسبة.
-التفاعل لتقديم المعلومات أو الإجابة عن الأسئلة أو تقديم الدعم.
-اطلب ملاحظات المستخدم أو الاقتراحات لتحسين المناقشة أو المجتمع.
-تحميل سجلات العملاء المتوقعين أو التصفية أو التحذيرات أو الحظر للمساعدة في ضمان الاتساق في تطبيق القواعد والإرشادات.
- العمل كجزء من فريق ، والتعاون مع الوسطاء الآخرين للتأكد من أن المناقشة أو المجتمع تتم إدارته بشكل جيد وأن القضايا يتم تناولها بسرعة وفعالية.
المتطلبات:
- امتلاك مهارات اتصال قوية ، ومعرفة بمنصات أو مجتمع وسائل التواصل الاجتماعي ، ومعرفة القواعد والمبادئ التوجيهية ، والحياد والموضوعية ، ومهارات إدارة الوقت ، والقدرة على العمل في فريق ، ومهارات حل المشكلات هي أمور مهمة بشكل عام لكونك وسيطًا فعالاً .
اللغات: العربية والإنجليزية
تعليقات
إرسال تعليق