ادمن وسائل التواصل الاجتماعي وظايف

المسمى الوظيفي
 ادمن وسائل التواصل الاجتماعي




 المسؤوليات:

 -مسؤولة عن ضمان بقاء المناقشات حول الموضوع ومثمرة ، ونقل المناقشات إلى أقسام أكثر ملاءمة.

 - مراقبة سلوك المستخدم وقد يتدخل إذا شارك المستخدمون في سلوك غير لائق ، مثل المضايقة أو الكلام الذي يحض على الكراهية.

 -التحقيق في تقارير مثل هذا السلوك واتخاذ الإجراءات المناسبة.

 -التفاعل لتقديم المعلومات أو الإجابة عن الأسئلة أو تقديم الدعم.

 -اطلب ملاحظات المستخدم أو الاقتراحات لتحسين المناقشة أو المجتمع.

 -تحميل سجلات العملاء المتوقعين أو التصفية أو التحذيرات أو الحظر للمساعدة في ضمان الاتساق في تطبيق القواعد والإرشادات.

 - العمل كجزء من فريق ، والتعاون مع الوسطاء الآخرين للتأكد من أن المناقشة أو المجتمع تتم إدارته بشكل جيد وأن القضايا يتم تناولها بسرعة وفعالية.

 المتطلبات:

 - امتلاك مهارات اتصال قوية ، ومعرفة بمنصات أو مجتمع وسائل التواصل الاجتماعي ، ومعرفة القواعد والمبادئ التوجيهية ، والحياد والموضوعية ، ومهارات إدارة الوقت ، والقدرة على العمل في فريق ، ومهارات حل المشكلات هي أمور مهمة بشكل عام لكونك وسيطًا فعالاً .

 اللغات: العربية والإنجليزية 

تعليقات