المسمى الوظيفي
اخصائي وسائل التواصل الاجتماعية الطبية
سيكون اختصاصي وسائل التواصل الاجتماعي الطبي مسؤولاً عن تطوير وتنفيذ استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي للعملاء من أجل زيادة التواجد عبر الإنترنت وتحسين جهود التسويق والمبيعات.
المسؤوليات
قم بإنشاء وتحرير ونشر ومشاركة المحتوى اليومي (النص الأصلي أو الصور أو الفيديو أو HTML) بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المنشورات لمنصات الوسائط الاجتماعية المختلفة والمحتوى الطبي والكتيبات والنشرات ونصوص الفيديو.
قم بإعداد وتحسين صفحات الوسائط الاجتماعية للعملاء.
إدارة المجتمع (الرد على التعليقات والرسائل على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة).
توليد الأفكار ورسمها لفريق العمل الفني.
قم بإنشاء تقاويم تحريرية وفقًا لإستراتيجية محتوى محددة مسبقًا.
قادرة على إعداد خطة محتوى مرجعية علميًا.
الإبلاغ عن حالات التيقظ الدوائي.
الاستماع على وسائل التواصل الاجتماعي.
التحسين المستمر من خلال مواكبة الاتجاهات في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي
مؤهلات
الخلفية الطبية (بكالوريوس الطب والصيدلة والعلوم والطب البيطري)
1-2 سنوات من الخبرة العملية المثبتة في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو كمتخصص في الوسائط الرقمية.
لديه تجربة متنوعة عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و YouTube و TikTok و Snapchat.
مهارات استشارية وكتابة وتحرير ممتازة (صور / فيديو / نص) والعرض التقديمي ومهارات الاتصال.
من ذوي الخبرة في أدوات إدارة المحتوى مثل Hootsuite.
معرفة الأنواع المختلفة من المراجع العلمية / الطبية ، وكتابة الاستشهادات.
معرفة أدوات التحليلات الاجتماعية المعرفة
معرفة التسويق الرقمي وفهم جيد لقنوات التسويق الرئيسية
الموقف الإيجابي والتفاصيل والاهتمام بالعملاء مع تعدد المهام الجيد والقدرة التنظيمية.
10. إتقان اللغة الإنجليزية في اللغة العربية أمر لا بد منه.
جيد جدًا في استخدام حلول MS Office.
يرجى ملاحظة أنها وظيفة بدوام كامل من المكتب (الموقع: زهراء المعادي) ، ساعات العمل 09:00 - 18:00 الاثنين - الجمعة.
تعليقات
إرسال تعليق