مساعد خدمة عملاء - مصر،وظايف


 المسمى الوظيفي

مساعد خدمة عملاء - مصر

 وصف

 تعمل مراكز اتصال أمازون الخاصة بنا على تحقيق هدف واحد: تقديم أفضل تجربة دعم ممكنة لعملائنا. للقيام بذلك ، يتم تمكين فرق عمليات CS لدينا ومن المتوقع أن يفكروا مثل المالكين. نحن نحل المشكلات في المرة الأولى حتى يتمتع العملاء بتجربة سهلة في كل مرة. بناءً على مهمة أمازون العالمية المتمثلة في كونها "الشركة الأكثر تركيزًا على العملاء على الأرض" ، بدأ فريق خدمة العملاء عملياته في أغسطس 2005 ونما باطراد في الحجم والنطاق منذ ذلك الحين. يتمتع أعضاء فريقنا بالقدرة على التفكير مثل المالكين وحل مشكلات العملاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية. نعمل في بيئة ديناميكية سريعة الخطى ونؤثر على ملايين العملاء في جميع أنحاء العالم. لقد ساعدنا تركيزنا الدؤوب على تحسينات العمليات في التطور المستمر وتوسيع نطاق تركيزنا في مجالات عمل جديدة.



 المؤهلات الأساسية

 المعرفة والمهارات المطلوبة

 مهارات التواصل
 إجادة اللغة الإنجليزية المنطوقة
 مهارات اتصال ممتازة في (كتابي وشفهي).
 القدرة على التواصل بشكل صحيح وواضح مع جميع العملاء
 مهارات توثيق ممتازة
 مهارات الفهم الجيد - القدرة على الفهم الواضح للقضايا التي يعرضها العملاء وتوضيحها
 القدرة على التركيز - متابعة مشكلات العملاء دون تشتيت الانتباه إلى الحل
 مهارات تكوين جيدة - القدرة على تكوين إجابة مكتوبة صحيحة نحويًا وموجزة ودقيقة
 العمل بنجاح في بيئة الفريق وكذلك بشكل مستقل
 معرفة / مهارات الكمبيوتر:
 القدرة على استخدام نظام كمبيوتر سطح المكتب
 الإلمام بأنظمة تشغيل Windows و Microsoft Outlook و Microsoft Word و Internet Explorer
 مهارات كتابة ممتازة
 يوضح فهم الإنترنت وموقع Amazon.com والمواقع الإلكترونية المنافسة
 يوضح القدرة على تصفح مواقع الويب بنجاح
 يوضح معرفة بارعة بتطبيقات البريد الإلكتروني
 يوضح القدرة على التعلم في وسائل الإعلام المختلفة
 القدرة على التكيف بنجاح مع التغيرات في بيئة العمل
 التركيز على العملاء
 مهارات خدمة العملاء الممتازة ، بما في ذلك الحفاظ على التركيز على مشكلة العملاء في بيئة سريعة الخطى
 القدرة على التعاطف مع احتياجات العملاء وتحديد أولوياتها
 إظهار مهارات التعامل مع الآخرين مع قاعدة عملاء متنوعة
 إظهار مهارات حل النزاعات والتفاوض وخفض التصعيد
 إظهار الملكية لحل مشكلات العملاء الصعبة ، والتصعيد عند الضرورة
 القدرة على تحديد احتياجات العملاء وتقديم الحلول المناسبة
 الحفاظ على الحضور المنتظم والموثوق ، بما في ذلك الجدول اليومي كما هو محدد
 مرنة مع جدول العمل ؛ من المتوقع أن تعمل في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات والمناسبات
 القدرة على العمل الإضافي كما هو مطلوب من قبل العمل - ما يصل إلى 60 ساعة في الأسبوع ، وغالبًا ما يحدث ذلك في الأسابيع المحيطة بموسم عطلة عيد الميلاد
 مهارات حل المشاكل
 مهارات حل المشكلات الفعالة بما في ذلك اتخاذ القرار وإدارة الوقت وتحديد الأولويات الفورية للمهام كما تم تعيينها
 القدرة على التعامل مع المشاكل بشكل منطقي وعقلاني
 المنحى العمل والانضباط الذاتي
 منظمة وتفاصيل المنحى
 القدرة على تحديد أولويات وقت العمل بسرعة وفعالية في مختلف الإدارات لتلبية احتياجات العمل
 القدرة على الحفاظ على رباطة الجأش في المواقف المتصاعدة للغاية
 سيكون المرشحون المؤهلون مرتاحين في بيئة متعددة المهام وطاقة عالية. سيكونون مبدعين وتحليليين لحل المشكلات ولديهم شغف لخدمة العملاء الممتازة
 شركة - سوق. كوم للتجارة الإلكترونية 

تعليقات